Al-NAJAH STUDENTS

ثقافي ترفيهي و من كلو
 
البوابةمكتبة الصورالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيفاء وهبي من مجلة جميلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
spider_man

avatar

عدد الرسائل : 822
العمر : 23
الموقع : في قلب حبيبي
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: هيفاء وهبي من مجلة جميلة   الأحد يونيو 08, 2008 9:53 am



هيفا وهبي..

تعانق النجومية برسائل التهديد الموقعة من الشيطان!!

تعرضت النجمه اللبنانية هيفا وهبي مؤخراً لسيل جارف من التهديدات التي كانت تصلها عبر هاتفها النقال ورسائل خطية شخصية مكتوبة بخط اليد وموقعه باسم ( مستر ديفل) أي الشيطان .. وقد أخبرتنا الفنانه وهبي اثناء وجودها في (فرنسا ) بأنها تعيش أجواء من القلق والتوتر نتيجه لتلقيها بعض الاتصالات والرسائل التي تتضمن التهديد والوعيد بأنها إذا لم ترد على اتصالاتهم فسيتهدد مستقبلها الفني.. الجدير بالذكر ان هيفا وأثناء وجودها في فرنسا كان يرافقها اثنان من البوليس الفرنسي و أثناء وجودها في بيروت يرافقها اثنان من «البودي جارد» اللبناني .


حوار ياسمين الفردان


من المعروف بأنه قد تم فسخ خطوبتها مؤخراً من رجل الأعمال الملياردير السعودي طارق الجفالي فسألتها فيما لو كانت تشك او تعتقد بأن لطارق صله بهذا الأمر فقالت :

بأنها لاتشك على الاطلاق بأن لطارق صله بهذا الأمر لأن هذا الأمر لاينتج إلا من شخص ليست لديه اخلاق وطارق لديه أخلاق .أما من حوله أو من له علاقة بهم فقالت : الله أعلم حيث لاتربطني علاقة معرفه عميقة بمن هم حوله .

ثم سألتها كيف تأكدت بأن المتصل كان من (......)

فقالت : مرة من المرات رددت عليه فوجدته يتحدث بلهجة (.......) وقد رددت على اتصاله فقط لأسجل صوته واكتفيت بذلك ..

أخبرينا عن قصة هذه الرسائل.

لقد تلقيت رسائل تهديد عبر موبايلي المعروف لدى الغالبية ممن يعرفونني وليس على رقمي الخاص، وقد استغربت حدوث هذا الأمر، فمن بداية الرسائل التي كنت اتلقاها من الرقم نفسة كنت أشعر فيها بنوعٍ من الغموض ومحاوله تخويف وقبلها بفترة، كانت هناك محاولات من البعض لإرسال رسائل تحتوي على كلام إباحي، وحينما وجدت بأن الأمور زادت عن وضعها الطبيعي قمت بالاتصال بمحاميّ لمعرفة مصدر الأرقام، ومن ثم تركت هذا الأمر للقضاء ليبحث فيه إيماناً وثقتة بعدله وانصافه من بعد الله تعالى .

هل بإمكانك اخبارنا عن محتوى هذه الرسائل التي وصلتك عبر موبايلك الشخصي ؟

تجيب متنهده، البعض منها تضمن كلاماً إباحياً، والبعض الآخر كان عبارة عن رسائل تهديد يطالبونني فيها بالرد على اتصالاتهم أو المبادرة بذلك وفي حالة عدم قيامي بذلك فإنهم يهددوني بمستقبلي الفني وبسمعتي .

من خلال ماقام به المحامي الخاص بك من جهد هل استطعت معرفه مصدر هذه الأرقام ؟

بصراحه مصدر التلفونات كان من دولة خليجية ( تحتفظ المجلة باسمها )، أما مصدر التلفونات وأسماء الأشخاص الذين قاموا بهذه الفعلة فإنني أترك للقضاء البت في إفشاء المعلومات المتعلقة بهذا الأمر .

تصمت قليلاً ثم تقول : للأسف للأسف فإن مصدر هذه الأرقام أتاني من هذا البلد، حيث يحتوي على اكبر نسبه من محبيني ومعجبيني، وكثيراً ماتلقيت رسائل إعجاب ومحبة عبر إيميلي من قبلهم .

ألا تشعرين بنوع من الغرابة كون تزامن حدوث هذا الأمر مع فسخ خطوبتك من الملياردير السعودي طارق الجفالي ؟ في الوقت ذاته هل تعتقدين بأن لطارق دخلاً في هذا الأمر ؟

لا أعتقد بأن لطارق دخلاً في هذا الأمر، حيث حدث بعد فسخ خطوبتنا مباشرة، ثم إن هذه الأعمال لاتنتج إلا من شخص ليست لدية أخلاق وطارق كان انساناً يتحلى بالأخلاق الحسنة والطيبة، وأنا أقول حتى الأن الله أعلم من وراء هذا الفعل والتحقيقات جارية ولابد أن أعرف يوماً ما من وراء ماحدث .

هل تعتقدين بأن لديك أعداء يصلون لمرحله .....؟

تقاطعني مجيبة: أنا ولله الحمد ليس لدي أعداء، لأنني لاأجرؤ حتى على أذية نملة ،وكل العالم يحبني ومن لايحبني فليس بعدوي كما إنني لا أتاخر عن مساعدة أي انسان يحتاجني لعمل فإذا كنت استطيع فعله فإنني لا أقصر .

هل تشكّين بأن من وراء هذا الفعل ربما هو أحد الفنانين الذين ......؟

تقاطعني قائلة : لا أشك في أي أحد على الاطلاق،وانا بصراحه تركت هذا الأمر للقضاء اللبناني والمباحث (.......) ليأخذان لي حقي .

لأي مدى بات هذا الأمر يشكل مصدر قلق بالنسبة لك ؟

ليست مسأله قلق، إنما غير مسموح أن يحدث هذا الأمر في حياتي لأنني إنسانة ناجحه وأقدم فرحة للناس ولأن نجاحي في عملي أدى لأن يحبني الناس، ممنوع جداً أن يقتحم الأخرون حياتنا بالأذية فقط لأننا نعمل ونجحنا .

بإمكانهم أن لايحبوني لكن بدون أذيتي والمساس بكرامتي .

لكنني متأكده بأنك تحظين بمحبة جماهيريه كبيرة من بلدة ال (.......)؟

أنا على يقين بمحبة هذا البلد لي، وهم على علم بشعوري تجاههم وهم شعب غال على قلبي، لكنني أنقل لك مايدور معي بكل صدق، ومن يحبني منهم بالتأكيد سيحزن كثيراً لأنني اتلقى تهديداً من قبل شخص منهم، ومرة من المرات رددت على اتصاله فوجدته يتحدث بلهجه هذا الوطن .

بعد أن علمت بأمرك اتصلت بأحد المحامين وسألته عن أبعاد هذه القضية مفصله كما ذكرتها لي وقال لي بأن وجود رسائل محفوظه في ذاكرة موبايلك تعد بمثابة مستند رسمي يخولك لرفع القضية وقال لي بأن هذه القضية وفي حاله ثبوت هوية الفاعل والتصاق التهمه به فإنها تتضمن حقين، الأول شخصي من حق رافع القضية والأخر حق للدولة تتخذ فيه الاجراءات كما تراها من وجهه نظر القضاء، فهل تتنازلين في حالة معرفة هوية الفاعل واعتذاره لك علناً ؟

انا لا أحب أذية الآخرين، ولم اتخد أي اجراء من أجل المساس بمشاعر أحد، وبما أن هذا الأمر وصل إلى القضاء فطبيعي أن يصل للصحافة وطبيعي أكثر أنك علمت بالأمر .

أنا وصلتني رسائل تصل للتهديد بفني وسمعتي، وقد اتخذت هذه الاجراءات لأنه ممنوع أن يبعث للفنان الناجح من يتتبعه، وهذا الأمر ممنوع أن يحدث مع أي شخص في الحياة ولذا انا اتخذت الاجراء اللازم.

ماذا لو خاب ظنك وكان الفاعل هو من الوسط الفني ؟

سأحزن كثيراً جداً، ليس من المعقول أن يكون فناناً يقدم فناً للناس نابعاً من إحساس، يعمل شيء كهذا، ومن يفعل هذا الفعل فأنا أشك بأنه يسمى فناناً ذي مشاعر واحاسيس .

رغم انه في الأيام هذه لم يبق شيء غير معقول، وكما اسلفت فإنني تركت هذا الأمر للقضاء اللبناني والمباحث (.....) ليكشفوا لي حقيقة مايحدث معي .ومايريده الله سيحدث .

هل ترغبين في استعراض رساله خطية من الرسائل التي كان يبعثها لك المجهول ؟

لا، ليس في نيتي هذا الأمر حتى حين، حيث إن القضية بيد القضاء ، لكن كل ما استطيع اخبارك به هو أن المرسل سمى نفسه مستر دفل أي (الشيطان ) حيث كتب لي اطلبيني احسن لك .

لما لم تتصلي عليه لتعرفي ماذا يريد؟

أجبت على اتصاله مرة واحدة لأسجل صوته واكتفيت بهذا الأمر.

هل تعتقدين بأن التسجيل الصوتي يعد إدانه في ظل تقنية تغيير الأصوات ؟

لا أتوقع إلا كما يريد الله وكما سيرى القضاء من خلال عملية البحث المتواصل في هذا الأمر، وأنا لن أسكت عن هذا الأمر ولا أهلي ولا جمهوري يقبل بهذا الأمر، وكما يقوم البعض بتركيب صور على الكمبيوتر أو تركيب أصوات، فقد يقومون بهذا الأمر معي وأنا اريد أن اوقف الأمر عند حده ليكون عبرة للكثير من الناس الذين يحدث معهم ماحدث معي .وأنا ليس لدي ما أخاف منه غير الله فلماذا لا أواجههم .

أخيراً ما هي الرساله التي تريدين أن توصليها عبر جميلة ؟

أشكرك كثيراً وأشكر جمهوري الذي يحبني ويساندني في كل أعمالي وأعدهم بجديد يرضيهم ويعجبهم، كما أوجه تحية للشعب (.......) وأن سلوك شخص أو شخصين منهم بالطبع لن يؤثر على علاقتي بشعب بأكمله وهم يعلمون جداً بأنهم شعب غال على قلبي كثيراً.



هيفا التي تتحدث اليوم تختلف عن كل مرة، انها في هذا اللقاء تطلب انصاف القضاء في قضية شرعت في البدء بها والحزن يملأ إحساس صوتها ألماً وضيقاً وانها تريد من هذا الأمر ان يكون درساً لمن لا هدف له إلا إيذاء مشاعر الآخرين .

ولقد أصبحت القضية بيد القضاء اللبناني والمباحث ال (....) وقالت إنها على ثقة بأن القضاء سينصفها لاسيما انها ماتزال تحتفظ بالرسائل الخطية الموقعه باسم الشيطان والرسائل الأخرى المحفوظه في موبايلها المعروف عند الغالبية وبتسجيل صوتي يثبت هوية الفاعل .وقالت إنها تحمد الله على ان هذه الرسائل تأتيها على هاتفها المعروف لا على موبايلها الخاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nasra

avatar

عدد الرسائل : 597
العمر : 24
الموقع : في المقبرة
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هيفاء وهبي من مجلة جميلة   الأحد يونيو 08, 2008 11:38 am

مشكورة على الموضوع يا سبايدر وانشاءالله تستمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
spider_man

avatar

عدد الرسائل : 822
العمر : 23
الموقع : في قلب حبيبي
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هيفاء وهبي من مجلة جميلة   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 6:39 am

تسلمي يا نصرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيبو نابلس

avatar

عدد الرسائل : 1507
الموقع : نابلس
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هيفاء وهبي من مجلة جميلة   الثلاثاء أغسطس 05, 2008 7:48 am

مشكوره كتير

_________________
نابلس لم يبقى شيء للذكرى سوى ساحات الدم الحمرا ابواب البلدة القديمة مقفلة تبدو شوارعها صحرا فانا يا قومي فدائيا ندرتني امي للثوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://najah-student.superdiscussion.net/profile.forum?mode=edit
spider_man

avatar

عدد الرسائل : 822
العمر : 23
الموقع : في قلب حبيبي
تاريخ التسجيل : 06/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: هيفاء وهبي من مجلة جميلة   الإثنين أغسطس 11, 2008 8:08 am

اهلا حبيبوووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيفاء وهبي من مجلة جميلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Al-NAJAH STUDENTS :: الترفيه :: فنانين و مشاهير-
انتقل الى: